الثلاثاء، 4 فبراير 2014

البحث عن فرصة عمل في السويد ؟




كما أخبرتكم سابقا بانني ابحث عن عمل ولكي افيدكم بكل ما هو جديد رأيت ان أشارككم موقع رائع يساعدك في البحث عن العمل في كل السويد في مختلف الوظائف ويمكنك كتابة بريدك الالكتروني ليصلك كل ما هو جديد من فرص العمل بدون عناء البحث المستمر .

مثلا انا ابحث عن النظافة وخصوصا في مدينة استكهولم وصلتني في البريد وظائف النظافة في استكهولم وكل السويد.

اطلب منكم شيء واحد وهو : الدعاء 

الله خير الرازقين 

اسأل الله التوفيق للجميع. 

الرابط :

http://se.jobrapido.com/

Raed

هناك 4 تعليقات:

  1. السلام . انا ابحت عن عمل في سويد

    ردحذف
  2. مرحبا بكم أنا مريم ممن المغرب 28 سنة دراست في مدرسة خاصة بالروض الطفل وأفكير للجوء إلى سويد لي أجلي العمل للا تصال 0601743168 وتساب وشكراً لكم

    ردحذف
  3. حسين عرابى 00201229728152 فى بترومين اكسبريس ابحث عن فرصة عمل للخارج

    ردحذف
  4. سلام انا مغربي مقيم فلامرات عمري 23 سنة ابحت عن عمل في اوروبا هذا رقمي 0525692344 وشكرا لكم

    ردحذف